+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

بـ"عكازه".. رئيس "السادات الأسبق" يدلي بصوته: "بطلوا كسل وانزلوا"

بـ
المصدر: الوطن تم النشر في: أبريل 22, 2019 مشاهدة: 53

بـ"عكازه".. رئيس "السادات الأسبق" يدلي بصوته: "بطلوا كسل وانزلوا"

يسير على عكاز أمام مدرسة سيزا نبراوي، وبمجرد رؤية قوات الجيش له سرعان ما جلبوا له كرسي متحرك ليجلس عليه، لتسهيل حركته حتى يدخل إلى لجنة التصويت على التعديلات الدستورية، ويمسك به فرد من القوات ليتسند عليه.

ورغم كبر سن الأستاذ الدكتور حسن محمود رئيس أكاديمية السادات الأسبق، وصعوبة حركته، لكنه لم يستطع تجاهل التصويت، فالرجل الذي قضى عمره على تعليم أجيال، كان عليه أنّ يكون قدوة لهم وفقا لوصفه لـ"الوطن": "الجيش مسهل كل حاجة، اللي مش قادر يمشي هما هيساعدوه".

ووجّه محمود نصيحة للمواطنين بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوري، والإدلاء بصوتهم من أجل الاستقرار وحياة أفضل: "الناس اللي مش بتنزل يا مغرضين يا كسلانين، انزلوا".

وشهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثالث أيام التصويت بالداخل، فيما أنهى المصريون بالخارج، الإدلاء بأصواتهم، أمس، في 140 مقرًا انتخابيًا بـ124 دولة يتواجد بها أبناء الوطن.

وأوضح نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أن عدد القضاة المشرفين على الاستفتاء 15 ألفا و234 باللجان العامة والفرعية، مشيرا إلى أن هناك 4015 قاضيا احتياطيا سيتم الدفع بهم في حالة الطوارئ، ويقدر عدد اللجان العامة بـ 368 لجنة، والفرعية بـ13 ألفا و919 لجنة.

وتجرى عملية الاقتراع والفرز بعد انتهاء المدة المحددة للتصويت، في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات

أخبار قد تعجبك

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7