+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

مذيعة تودع قناة أمدرمان بسبب حديث حسين خوجلي

مذيعة تودع قناة أمدرمان بسبب حديث حسين خوجلي
المصدر: التغيير تم النشر في: مارس 26, 2019 مشاهدة: 68

مذيعة تودع قناة أمدرمان بسبب حديث حسين خوجلي

التغيير واتساب

خدمة الـتغيير واتساب

إحصل علي اَخر التحديثات يومياً علي هاتفك

كتببت المذيعة سلافة أبو ضفيرة

بدأت قائمة المواقف المشرفة في الثورة السودانية في الثالث عشر من ديسمبر 2018 عندما خرج أبناء مدينة الدمازين شاهرين هتافهم ضد نظام الظلم والإستبداد وكانت هذه هي بذرة الثورة المجيدة وبعدها توالت مواقف الشعب السوداني الجسور وعمت أرجاء البلاد (حرية سلام وعدالة الثورة خيار الشعب).
هذه الثورة لم تتأسس إلا على الجرأة والجسارة والعطاء بلا تواني أو تخاذل فهي ثورة سودانية خالصة تشبه هذا الشعب السوداني الكريم بعيداً عن الإملاءآت والتدخلات أو المساعدات الخارجية من أي دولة.
أكتب كلماتي هذه وأنا مواطنة سودانية ، أدعم المجتمع المدني وأدعم خياراته ورغبته في التحرير وإشاعة التنوير , ربما عرفني البعض كإعلامية لكن الكثيرين يعرفونني من خلال هذه الأسافير التي ظللنا ندون فيها آملنا وأفكارنا رغبةً في الحرية والإنعتاق. ولأن هذه الثورة تتغذى على الصدق والشفافية كان لابد من أن أخاطب الجمهور العزيز الذي عانقتُ أسماعهُ عبر الأثير الإذاعي وشاشات التلفزيون لأعبر عن موقفي وبشكل واضح من الحديث الذي ساقه الأستاذ حسين خوجلي عبر قناة أم درمان والتي عملت فيها كمذيعة حتى تاريخ كتابة هذه الإستقالة ، علماً بأنني كنت في إجازة طيلة شهر مارس الجاري.
الكل يعلم ما قاله الأستاذ حسين وهذا أمر أحزنني للغاية فللرجل مودة خاصة عندي يعرفها جيداً يكفي فقط أن سقف الحرية في قناته مختلف عن كل القنوات ، لكن هؤلاء الثوار وضعوا على عاتقهم مسئولية إسقاط النظام وتغيير الواقع السوداني البائس طيلة فترة حكم الإنقاذ ، والأستاذ حسين لم يقل هذا الحديث إلا عندما أحس بالمأزق الغير مسبوق الذي وقع فيه النظام ، وحديثه هذا يعتبر تقديرات شخصية تخصه ولا تمثلني كمذيعة أُحسب على قناة أم درمان.
أعزائي الثوار إستقالتي عن العمل موقف وطني طبيعي فكلنا قد تجاوزنا فكرة القلق على المصير المهني كسائر أبناء الشعب السوداني الذين وقفوا مواقف أخلاقية في مختلف مجالات العمل , منحازين للشهداء والجرحى والمعتقلين والمرابطين في الميادين.
نحن نمضي قُدُماً في طريق الحرية والخير والجمال والنصر حليف الثوار .. شكراً قناة أم درمان , شكراً للأستاذ حسين خوجلي رغم الحريق

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7