+1 240-705-8566
Info@SudanOnline.Net

رجاء الجداوي: "اللي مش هينزل الاستفتاء مايرجعش يقول محدش خد رأيي"

رجاء الجداوي:
المصدر: الوطن تم النشر في: أبريل 21, 2019 مشاهدة: 49

رجاء الجداوي: "اللي مش هينزل الاستفتاء مايرجعش يقول محدش خد رأيي"

قالت الفنانة رجاء الجداوي، إن المقاطعين للاستفتاء أحرار في آرائهم ولكن ليس من حقهم أن يقولوا بعد ذلك أن الدولة لا تأخذ برأيهم، فيما يتم اتخاذه من قرارات، مضيفة: "ماحدش ييجي يقول محدش بياخد رأيي، لازم الكل ينزل ويقول رأيه".

وناشدت "الجداوي"، خلال مداخلة هاتفية على شاشة "TEN"، في تغطية خاصة عن التعديلات الدستورية، الشعب المصري النزول بقوة والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات: "أنا بقول للي بيقولوا على نفسهم حزب الكنبة انزلوا وشاركوا، كل مواطن محترم لازم ينزل ويعبر عن رأيه المحترم".

وشهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالا كثيفا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثاني أيام التصويت بالداخل، والذي يستمر لثلاثة أيام، فيما يواصل المصريون بالخارج الإدلاء بأصواتهم، لليوم الثالث والأخير، في 140 مقرًا انتخابيًا في 124 دولة تتواجد بها البعثات المصرية.

وقال المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إنه جرى طبع بطاقات التصويت بعدد مساوٍ لأعداد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، وهو 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين.

وأوضح نائب رئيس الهيئة أن عدد القضاة المشرفين على الاستفتاء 15 ألفا و234 باللجان العامة والفرعية، مشيرا إلى أن هناك 4015 قاضيا احتياطيا سيتم الدفع بهم في حالة الطوارئ، ويقدر عدد اللجان العامة بـ 368 لجنة، والفرعية بـ13 ألفا و919 لجنة.

وبدأ التصويت من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

أخبار قد تعجبك

  About

سودان اونلاين , عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور.

نقوم بنشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة.. اقتصادية وفنية لحظة بلحظة من جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد.

  Follow Us
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  Contact Us
 Sudan Online Network

U.S.A

Tel : +1 (240) - 705 8566
Mail : sudanonline@yahoo.com
Business Hours : 24/7